التخطي إلى المحتوى

الأساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي، نقدم لكم اليوم الأساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي لكل معلم أو معلمة أب كان أو أم أو مربي. ننشر لكم هذه الأساليب والتراكيب تصلح للصف الأول الإبتدائي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2019/2018، وتصلح للصف الثاني الإبتدائي للعام الدراسي الحالي في اللغة العربية ، وأيضا تصلح للصف الثالث الإبتدائي للفصل الدراسي الأول. تحكي هذه الأوراق قصة تأسيس الطالب أو الطالبة أو الطفل أو الطفلة فى قواعد اللغة العربية أى النحو. هذه هى البداية و اساسيات تعلم النحو من البداية . حيث تعلم هذه الأوراق بدايات قواعد اللغة لذا فهى تصلح تماماً للطفال فى سن من 6 الى9 سنوات.

أفضل المواضيع :  شرح درس حرف العين للأطفال فيديو ممتاز

الأساليب والتراكيب للصفوف الأولي


اوارق الأساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي :

تشمل الدروس الآتية :  الدرس الأول حروف المد .

الدرس الثاني علامات الترقيم.

الدرس الثالث اللام القمرية.

الدرس الرابع اللام الشمسية.

الدرس الخامس الأسماء الموصولة.

الدرس السادس التوين

الدرس السابع الضمائر

الدرس الثامن اسماء الإشارة

الدرس التاسع ادوات الإستفهام

 

الطفل في هذه السن لابد وان يتعرف على اساسيات اللغة العربية لذا نقدم لك هذه الاوراق فى الملف المضغوط ومن الممكن ان تساعدك هذة المذكرة على استيعاب الطفل للمادة المذكورة ةالمعروضة فى هذة البطاقات التعليمية. هذة البطاقات التعليمية من الممكن ان تطبعها وبالألوان وتستخدمها في عرض المادة العلمية.

أفضل المواضيع :  مذكرة لغة انجليزية للصف الثاني الابتدائي الترم الثاني 2020 منهج جديد

الأساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي كبطاقات تعليمية

 في صورة بطاقات تعليمية بالألوان ننشر لكم الأساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي حيث يمكن استخدامها فى المدارس وفي اماكن اعطاء الدروس كبطاقات تعليمية لعرض المادة العلمية لأساسيات النحو وبنائه. حيث كل بطاقة او ورقة من هذه الأوراق مرسومة ومعروضة في صورة بطاقة تعليمية او كما يسمونه باللغة الإنجليزية ( flash cards). هذة البطاقات عندما تعرضها للطفل او يمسكها ويلمسها بيده تكون مشوقة ومثيرة بالنسبة له  وحالته النفسية فرحة بها. يفرح الطالب ويستثار أثناء عرض عليه هذه البطاقات التعليمية. لكى يتعلم الاساليب والتراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الابتدائي.

المذكرة

تحتوي مذكرة الأساليب التراكيب للصفوف الثلاثة الأول والثاني والثالث الإبتدائي على 27 صفحة . معدة بالألوان لجذب انتباه الطفل والتفاعل مع المعلم او المعلمة أثناء الشرح. وممكن لو طبعت منفردة تستخدم كبطاقات تعليمية . تحتوى كل بطاقة او كل صفحة على التعرف بالدرس وشرحه والتدريب عليه. نرجوا من السادة المتابعين لنا الاستمرار فى المتابعة والتعليق على هذة الأعمال الشيقة  التي ننشرها حتى تشجعونا ان ننشر لكم اكثر واكثر لدينا كثير جدا محبب لكم وننتظر منكم التفاعل.

التحميل

بعد أن تعرفنا على المذكرة من جميع الجوانب ننتقل إلى كيفية تحميل المذكرة. لتحميل المذكرة عليك بالضغط على كلمة التحميل اخر المشاركة

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *