التخطي إلى المحتوى

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية إلى كل طلبة وطالبات الدبلومات الفنية في جميع محافظات مصر اليوم معنا لكم خبر مهم جداً نعلم أنكم جميعاً في انتظاره وجميع الطلبة والطالبات يبحثون كثيراً عنه وخبر اليوم بخصوص تنسيق الدبلومات الفنية 2020 لكل طلبة وطالبات الدبلومات في كل مكان سواء كنت تجاري أو صناعي أو زراعي متاح لك الآن الدخول وتسجيل الرغبات للالتحاق بكلية أو معهد علي حسب المجموع الخاص بك وعلي حسب تنسيق هذا العام ، سوف نوضح لكم كل شئ عن التنسيق لكي يتقدم الطلاب للإلتحاق بالكليات والمعاهد الجديدة وعلى جميع الطلاب الاطلاع علي هذا الموضوع بالكامل للتعرف علي التنسيق وطريقة التقديم والتعرف على الكليات والمعاهد المتاحة .

تنسيق الدبلومات الفنية 2018 بوابة الحكومة المصرية صناعى وتجارى وزراعى

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 بوابة الحكومة المصرية

تم فتح باب خدمات تنسيق الشهادات الفنية اليوم علي موقع بوابة الحكومة المصرية ما عدا المعهد الفنى للتمريض بالزقازيق ومعاهد مصر القديمة و المعاهد الفنية الصحية شعبة أجهزة طبية وشعبة تمريض ، ومتوفر لكم دليل للطالب لمعرفة قواعد التنسيق ومتاح لجميع الأقسام التسجيل في الموقع  .

أفضل المواضيع :  خطوات التقديم للصف الاول الثانوي قبل فتح التسجيل في الموقع بيوم

شاهد أيضاً : قواعد وموقع تنسيق الدبلومات الفنية 2021 صناعى وتجارى وزراعى

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 صناعي

يمكن لطلاب الدبلومات الفنية الصناعية التقديم فى التنسيق والالتحاق بكلية أو معهد والتقدم له شرح على بوابة الحكومة المصرية وهذه أهم التفاصيل عن الدبلوم الصناعي في التنسيق .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 3 سنوات صناعى

طلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات صناعي يمكن التقديم في الموقع ولكن عليهم أولاً الاطلاع على دليل القبول .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 5 سنوات صناعى

لهم الحق أيضاً في التقديم والحصول علي معهد أو كلية ولكن يفضل الاطلاع على الدليل لأنه يوفر الوقت على الطالب .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 التجارية

طلاب المدارس التجارية الحاصلين علي دبلوم تجارة هذا العام يمكن التقديم على بوابة الحكومة والحصول على معهد أو كلية ومتاح التسجيل للنظامين 3 سنوات و 5 سنوات .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 3 سنوات تجاري

يمكن لطلاب نظام 3 سنوات التقدم في التنسيق والحصول على معهد أو كلية دون المعاهد والكليات الغير متوفرة والسابق ذكرها .

أفضل المواضيع :  خطوات التقديم للصف الاول الثانوي قبل فتح التسجيل في الموقع بيوم

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 5 سنوات تجاري

أيضاً نظام 5 سنوات لكم الفرصة في الحصول على معهد أو كلية سنتان أو 4 سنوات من خلال التقديم بشهادة الدبلوم والرقم السري .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 زراعي

يمكن لطلاب الدبلوم الزراعي التقديم ولهم كليات ومعاهد خاصة ولهم الفرصة للدخول كلية الزراعة وكل هذا يكون بتنسيق المجموع .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 3 سنوات زراعي

يمكن للحاصلين على دبلوم زراعي نظام 3 سنوات التسجيل والدخول لموقع البوابة واختيار كلية أو معهد علي حسب المجموع والموقع الجغرافي .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 نظام 5 سنوات زراعي

أيضاً متاح لدبلوم الزراعة التقديم فى التنسيق ولهم كليات متخصصة وشعب كثيرة جداً في جميع الكليات يمكن الحصول عليها ولكن على حسب المجموع والتنسيق .

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للسياحة والفنادق

يمكن للحاصلين على دبلوم السياحة والفنادق التسجيل والدخول الي موقع بوابة الحكومة المصرية والاطلاع على التعليمات الخاصة بهم لأنهم لهم تعليمات مخصصة من مكتب التنسيق والكليات المتاحة لهم وعليهم التقديم .

أفضل المواضيع :  خطوات التقديم للصف الاول الثانوي قبل فتح التسجيل في الموقع بيوم

تنسيق الدبلومات الفنية 2020 للمعاهد

عليكم الدخول إلي موقع بوابة الحكومة المصرية وستجدون الرابط متاح للجميع في آخر هذا الموضوع وبعد ذلك ستجدون أن تسجيل الرغبات متاح للجميع ويوجد زر موضح عليه ( إضغط هنا لتسجيل الرغبات ) لا تضغط عليك في البداية الاطلاع على دليل القبول بالكليات والمعاهد دليل القبول بالمعاهد الخاصة والدخول على كل قسم وعلي حسب محافظتك يجب عليك الاطلاع على المعاهد والكليات ويمكن اختيار كلية خاصة أو معهد خاص والضغط عليه يفتح لك نافذة أخرى يمكن التعرف علي جميع المعلومات الخاصة به .

ويوجد أيضاً قواعد التحويل بين المعاهد وبعضها يجب أن يطلع عليها الطالب ، وهذا العام يوجد بعض التعليمات الجديدة لكي يعرف جميع الطلاب كل الأمور أمامهم قبل التسجيل و الدخول في أي مكان ، ومن يريد الاستفسار عن أي شئ ليس متوفر على الموقع عليه الاتصال برقم 19468 والدقيقة عليه بسعر الدقيقة العادية وهذا رابط بوابة الحكومة المصرية للتسجيل .

التسجيل

التعليقات

  1. السلام عليكم .بالنسبه للمدرسه الفنيه لتكنولوجيا المعلومات بالاسماعليه
    عند دخول التنسيق تظهر هندسه اسماعليه والقناه فقط حتي لطلاب الشرقيه واسكندريه واسوان .والمدرسه اصلا معظمها كانوا مغتربين ومش هينفعوا يدخلوا هندسه اسماعليه .نتمني فتح جميع المحافظات .المدرسه كانت داخلي اداره تعليميه شمال الاسماعليه والتنسيق نازل علي الاساس ده والطلبه كلهم مش من الاسماعليه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *