التخطي إلى المحتوى

مراجعة رياضيات للصف الخامس الابتدائى الترم الأول ، مرحبًا بكم فى موقع مذكرات تعليمية يسرنا  أن نقدم لكم كل ما هو جديد وحصرى من سلسلة التفوق فى الرياضيات إعداد الأستاذ أيمن جابر كامل الأسيوطى اما اليوم بشرى لكل طلاب الصف الخامس الابتدائى أقوى مراجعة رياضيات حيث تحتوى المذكرة علة كم كبير جدا من  تمارين  الامتحانات السابقة لتعليم الطلاب كيفية سؤال الامتحان  فهى ممتازة جدًا لجميع الطلاب وكافة المستويات.

مراجعة التفوق فى الرياضيات للصف الخامس الابتدائى

المراجعة تساعد المعلم على مراجعة كل الدروس وتساعد ولى الأمر للمراجعة مع الأبناء فى المنزل حيث تحتوى المذكرة على 105 سؤال أكمل و 77 سؤال اختيارى.

أفضل المواضيع :  كل الازمنة فى اللغة الانجليزية للاطفال

أيضا بها كم كبير من الأسئلة الأخرى فلا يخرج عنها أى سؤال فى الامتحان لضمان الحصول على الدرجات النهائية فى الرياضيات لذلك ننصح الطلاب وأولياء الأمور وأيضا معلمى الرياضيات لتحميل نسخة مجانية منها وهذه أهم المعلومات والمميزات عن المذكرة .

مراجعة رياضيات للصف الخامس الابتدائى الترم الأول

المذكرة بصيغة pdf  منسقة وجاهزة للطباعة.

أفضل المواضيع :  اختبار لغة عربية للصف الخامس الابتدائي الترم الأول علي النظام الجديد

المذكرة من اعداد الاستاذ / أيمن جابر كامل الأسيوطى.

المذكرة مجانية للجميع.

عدد صفحات المذكرة 20 صفحة فقط.

المراجعة علي الترم الأول فقط.

المذكرة تصلح لجميع مستويات الطلاب

المذكرة تصلح للمراجعة منها فى المنزل أو مجموعات التقوية أو فى المدارس.

المذكرة بها كافة أسئلة الامتحان.

تحميل مراجعة الرياضيات للصف الخامس الابتدائى ترم أول

المذكرة شاملة لكافة أسئلة الامتحان حيث تحتوى على اسئلة متوعة أكمل أو الاختيارى أو المقالى أو اللفظى أو اسئلة الرسم بعد التعرف على أهم المميزات والمعلومات عن المذكرة عليك الحصول عليها وننصح المعلمين والمعلمات بالاطلاع على المذكرة وعمل تدريبات للطلاب منها فهى مناسبة ومجانية ومنسقة .

أفضل المواضيع :  مراجعات الصف الخامس الابتدائي شهر ابريل جميع المواد 2021

ويمكن استخدامها فى أى مكان ومن يريد نسخة مجانية للعمل بها أو الاطلاع عليها يجب عليه التحميل من الرابط المتوفر للجميع فى نهاية هذا الموضوع فقط عن طريق الضغط عليه مرة واحدة  وهذا رابط تحميل مراجعة الرياضيات للصف الخامس الابتدائى المجانية للجميع .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *