التخطي إلى المحتوى

بحمد لله وتوفيقه تم الانتهاء من برنامج توزيع الملاحظه (اعدادى ثانوى) حتى 25 لجنة (6 ايام)  البرنامج صدقه جاريه علي روح اخي المتوفي نسالكم الدعاء وقرائه الفاتحه كما يوجد نسخه للمرحله البتدائيه يتم التوزيع بشكل عادل علي جميع العاملين كما ان البرنامج يعطي تنبيه في حال تكرار احد الملاحظين او المراقبين كما يقوم البرنامج بكتابه ارقام الجلوس الخاصه باللجان اتوماتيك بمجرد كتابه اول رقم جلوس وعدد الطلاب في كل لجنه و يتم طباعه كل هذا بشكل جميل ومنسق والبرنامج به مزايا عديده نتركه بين ايديكم  .

أفضل المواضيع :  تحميل برنامج صانع الاختبارات والمسابقات QuizCreator مع تفعيله وتعريبه

برنامج الملاحظه

شرح برنامج توزيع الملاحظة

برنامج توزيع الملاحظة (اعدادى ثانوى)

البرنامج مجاني 100%,يتم توزيع الملاحظين ومراقبي الادوار بشكل عادل وبدون تكرار ,البرنامج سهل التعامل معه ,البرنامج يعمل علي اوفيس 2010 ,البرنامج يتيح الطباعه بشكل منسق .

أفضل المواضيع :  مذكرة تأسيس في اللغة الانجليزية جرامر وصوتيات للمبتدئين

البرنامج يمكن التوزيع حتي 25 لجنه ,ارقام جلوس اللجان يتم التعامل من خلال خليتين فقط يمثلان بدايه اللجان ويقوم هو بكتابه باقي ارقام الجلوس ,يمكنك من توزيع لجان مزدوجه او مفرده وذلك بالاختيار من البيانات الاساسيه .

كما يمكن التعديل عليه ليصلح للصف الثالث الاعدادي فقط كل ذلك واكثر تشاهدوه في الفديو

أفضل المواضيع :  برنامج احتساب السن أول أكتوبر وترتيب الطلبة حسب السن وطباعته في أقل من 5 دقائق 

تحميل برنامج توزيع الملاحظة (اعدادى ثانوى)

واخيرا وبعد كل ما قيل ننتظر نحن جميعا التحميل ولا تنسونا من صالح الدعاء وفقنا الله واياكم الي ما فيه الخير ولنبدا جميعا تحميل البرنامج.

للحصول على الرابط يرجى التواصل على 01122333109

التعليقات

      1. شغال ياباشا ابحث بس في نهاية الموضوع علي جملة لتحميل البرنامج اضغط هنا او من هنا لاتنسي قرائه الفاتحه وهتتحول لصفحة تجهيز الرابط وبعدين تلاقي الربط ظهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *