التخطي إلى المحتوى

مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019 ، نقدم لكم متابعين موقع مذكرات الأوائل الافاضل أول مذكرة في مادة التربية الفنية ( الرسم) هي للصف الأول الإعدادي للفصلين الأول والثاني الدراسيين هي للعام الدراسي الحالي 2018-2019 مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019 هذة المذكرة من إعداد وتأليف المعلم الفاضل محمد طه عدد أوراقها 18 ورقة فقط وهي تعتبر تلخيص للمنهج دوال العام سهل وبسيطه وملخصة ويمكنك ان تراجع المنهج منها في ساعة هذه المذكرة التي تعد أول مذكرة تربية فنية تظهر على الساحة التعليمية بها شرح مفصل تفصيلا مجمل مختصر سهل على الطالب تذكرة.

مادة التربية الفنية

كذلك مثلها في ذلك مثل الحاسب الآلي. مادة نجاح ورسوب ولا تضاف للمجموع. أيضا بمعنى ذلك الكلام أن لو الطالب في الصف الأول الإعدادى دخل امتحان التربية الفنية الترم الأول. أو امتحان الصف الأول الإعدادي الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي.  ولم يحالفه القدر في النجاح او تغيب فى مادة التربية الفنية.  فإنه سيكون له دور ثاني. إذا رسب ايضا في الفصل الدراسي الثاني. أو لم يجتاز نسبة ال 30% في مادة التربية الفنية.

مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019
مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019

 

تحميل مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019

والعكس صحيح جدا لو نجح الطالب في الفصل الدراسي الأول. لإمتحان الصف الأول الإعدادي في مادة التربية الفنية. ونجح في الفصل الدراسي الثاني أيضا. فإنه يجتاز المادة ولا يكون له دور الثاني. الشاهد من الحديث أن لابد للطالب أن يجتاز ال30% نجاح.  من مجموع المادة في الامتحانين الفصل الدراسي الأول والفصل الدراسي الثاني. غير الدرجات الخاصة بأعمال السنة. بعد سرد وشرح قانونية امتحان مادة التربية الفنية. يدلنا كل ذلك لأهمية مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019. هي تنتشلك من الوصول إلى الدور الثاني. مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019.  تنقذك من ان يكون عندك دور ثاني في مادة التربية الفنية.  نتيجة للإهمال أو استسهال الأمر أو أنها لا تضاف إلى المجموع فلا نذاكرها. لا هنا مذكرة تربية فنية الصف الأول الاعدادى الترمين 2019 تمنحك التوفير. التوفير في الوقت والجهد وسهولة العرض وتشوقه. نجول ونصول بك إلى أن نصل إلى التحميل.

هنا التحميل

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.